الرئيسية / Altcoin / تسجل عملة ال Bitconnect ال(BCC) ارتفاعا قياسيا جديدا بمبلغ 122$ و ذلك بإرتفاع سعر البيتكوين

تسجل عملة ال Bitconnect ال(BCC) ارتفاعا قياسيا جديدا بمبلغ 122$ و ذلك بإرتفاع سعر البيتكوين

 

أفضل أداء للعملات الرقمية في تاريخ ال altcoins في 21 أغسطس 2017، أشفورد، إنجلترا –و قد بلغت عملة ال Bitconnect سيسي يي (BCC)، معلما جديداً عندما لمس سعره ارتفاعا غير مسبوق إلى 122 دولار. وقد تأثرت الBitconnect ، بالتجمع القوي للبيتكوين طوال الأسبوع و إكتسبت قوة دفع تصاعدية، متجاوزة عتبة ال 100 دولار السابقة  .

كما ذكرت من قبل فإن مختلف مقدمي بيانات سوق العملات الرقمية، بما في ذلك الCoinMarketCap، قد بلغت ذروتها من حجم التداول من BCC الأسبوع الماضي إلى ما يقرب 10 ملايين $ ليصل في القيمة السوقية إلى 769 مليون $ و بسعر 122 $.

على مدى الأسبوعين الماضيين، واصل سعر البيتكوين ليصل إلى مستويات قياسية جديدة ناجمة أساسا عن قرب موعد تفعيل فريق التطوير الأساسية لحلول الفريق المتدرجة – فصل الشاهد (SegWit). كما تأثر سعر البتكوين بتزايد اعتماد المستثمرين من المؤسسات و ارتفاع التوتر بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، حيث سعى المستثمرون للحصول على ملاذ آمن لحماية ثرواتهم و ممتلكاتهم من عدم اليقين الاقتصادي.

وبطبيعة الحال، مع ارتفاع قيمة البيتكوين، اتبعت ال BCC الاتجاه التصاعدي. بدأ عدد متزايد من التجار و مستخدمي البيتكوين بإثبات الطلب المتزايد نحو ال BCC .

في الأسابيع المقبلة، مع استمرار الإعتماد من مستثمري المؤسسات و من المؤسسات المالية واسعة النطاق بما في ذلك تبادل خيارات مجلس شيكاغو (CBOE) و متابعة خططهم لدمج البيتكوين، من المرجح أن قيمة ال BTC و ال BCC سترتفع بمعدل ثابت.

من المتوقع أن ال CBOE، و هو أكبر تبادل خيارات للولايات المتحدة مع حجم التداول السنوي قدره 1.27 مليار من العقود، أن تدمج البيتكوين في عام 2017. و قد كتب Ed Tilley الرئيس التنفيذي لشركة CBOE :

“نحن نتطلع كثيرا إلى الاستجابة للاهتمام المتزايد بالعملات الرقمية cryptocurrencies من خلال إنشاء البيتكوين الآجلة المتداولة في تبادلات المنظمة، مع الفوائد العديدة المتوقعة التي تجلبها ، بما في ذلك الشفافية ، اكتشاف الأسعار ، السيولة العميقة و التبرئة المركزية”.

كلما إرتفعت سيولة تداول البيتكوين و فرص المستثمرين الرئيسيين داخل قطاع البيتكوين، أدى بالعملات المشفرة cryptocurrencies مثل BCC أن تقدم الخدمات المتعلقة بالبيتكوين بلوكشين الرئيسية المحتملة أن ترى النجاح في منتصف المدة.

و بالفعل، فقد تطورت ال BCC إلى المرتبة 11 في أكبر العملات التشفيرية في السوق ، متجاوزا ال Monero, EOS, Zcash و Waves  في القيمة السوقية . و قد ظلت ال Monero ضمن قائمة أكبر 10 عملات تشفيرية لسنوات، و بما أن ال BCC سجلت ارتفاعا تاريخيا في القيمة هذا الأسبوع ، فإن ال Bitconnect تجاوزت بعض من أكبر العملات التشفيرية الموجودة.

بالإضافة إلى القيمة المتنامية بسرعة من ال BCC، من المهم أن نعترف بعمق سوق ال BCC. الBitconnect لديها حجم تداول يومي عالي جدا يقدر ب 9.2 مليون $، وهو أعلى بكثير من العملات التشفيرية البارزة التي كانت موجودة لفترة طويلة من الزمن ال Waves, Lisk, Augur and Golem،.

حول عملة الBitconnect :

عملة الBitconnect هي مصدر مفتوح، الند للند، دفع المجتمع العملات التشفيرية اللامركزية التي تسمح للناس بتخزين و استثمار ثرواتهم في عملة مسيطرة غير حكومية و حتى كسب مصالح كبيرة في الاستثمار.

وسائل الإتصال :

  • اسم جهة الاتصال: فيندي
  • الاتصال البريد الإلكتروني: bitconnect@tutanota.com
  • الاتصال هاتف: +16415696739
  • الموقع: أشفورد، إنجلترا

بيتكوين نيوز عربية


Comments


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *