الرئيسية / Altcoin / تعلن ال AICoin عن تشكيل مجلس الإستثمار

تعلن ال AICoin عن تشكيل مجلس الإستثمار

سنغافورة، سنغافورة -يقترب ال AICoin،و هو نوع جديد من المركبات الاستثمارية التي تعمل كمجموعة تجمع بين قوة الذكاء الاصطناعي و الحكمة ، من نهاية فترة الاشتراك في الإيكو .

و تتبع المجموعة استراتيجية استثمارية التي توفر إمكانات الربح من تيارات الإيرادات المترابطة المصممة لتسريع عائد الاستثمار.في المرحلة الأولى تستخدم الأموال التي تم جمعها خلال الإيكو لجعل الصفقات قصيرة الأجل في أسواق العملات الرقمية المتعددة بإستخدام نماذج من الذكاء الإصطناعي المثبت . أما المرحلة الثانية فإنها تأخذ الأرباح التجارية و تقوم بالإستثمار في الشركات الشابة الواعدة في مجال الذكاء الاصطناعي و البلوكشين. و يمكن لهذه الاستثمارات أن تأخذ شكل حصة ملكية تقليدية أو في شراء رموز الإيكو.

و كجزء من عملية الحوكمة، سيتم إنشاء مجلس الإستثمار. و ستكون المسؤولية الرئيسية للمجلس هي الإستعراض الأولي لمقترحات الاستثمار المقدمة إلى المجموعة من أجل التمويل. وسيكون هدفهم هو تضييق عدد المقترحات إلى ما لا يزيد عن خمسة مقترحات كل ربع سنة . و سيتم بعد ذلك تقديم هؤلاء المرشحين النهائيين إلى أصحاب الرمز الجماعي للتصويت على المقترحات التي ستتلقى التمويل.

يتألف مجلس الاستثمار من خمسة أعضاء ؛ و سيتم اختيار اثنين معينين من مطوري النماذج التجارية (الائتمان العالمية الأولى). و سيكون أحد المعينين ممثلا مستقلا و لديه المعرفة في بدأ السوق في جميع أنحاء العالم – و قد وافق جون ماتونيس، أحد المؤسسين الأصليين لمؤسسة البيتكوين على القيام بهذا الدور؛ و سيتم تعيين اثنين من المعينين من حاملي رمز ال AICoin .

أي حامل لرمز ال AICoin مؤهل لوضع نفسه كمرشح لمجلس الإدارة. و للوفاء بواجباتهم، يجب أن يكون لديهم الوقت اللازم لإستعراض المقترحات المقدمة إلى ال AICoin . و سيشرع المجلس في اجتماعات عبر الإنترنت لمناقشة مزايا المقترحات الفردية، و يتخذ قرارا مشتركا بشأن الفرص التي يتعين تقديمها إلى الجمعية الجماعية.

وقد أعلن بعض أصحاب الرموز عزمهم على التقدم بطلب للحصول على مناصب مجلس الإدارة، و سوف تبدأ العملية مباشرة بعد نهاية فترة الإشتراك. وسيتم تزويد المرشحين بمنتدى يمكنهم من خلاله تقديم مؤهلاتهم و يوضحون لماذا سيكونون مرشحين جيدين ليصبحوا جزءا من عملية بدأ الإختيار .

ستكون هناك بعد ذلك انتخابات على مستوى البلوكشين حيث يصوت أصحاب الرمز للمرشح الذي يفضلونه. و بعد التصويت، يعين المرشح الذي حصل على أكبر عدد من الأصوات لمدة سنتين، أما المرشح الذي يحتل المرتبة الثانية في أعلى عدد من الأصوات فإنه يعين لمدة سنة واحدة.

و بعد انتخاب المرشحين الأولي، سيكون هناك متابعة للانتخابات كل سنة لواحدة من الوظيفتين.

يحق لجميع حاملي الرموز التقدم بطلب الحصول على منصب مجلس الإدارة. لتطبيق إرسال بريد إلكتروني إلى board@aicoin.io مع اسم المستخدم المسجل على الموقع. و سيتم تجميع قائمة كاملة من المتقدمين قبل بدء العملية الرسمية بعد أسبوعين من إغلاق ال ICO. و سيتم التصويت بعد أسبوعين بإستخدام آلية التصويت الذكية.

حول الائتمان العالمي الأول:

الائتمان العالمي الأول هو أول شركة تمويل في العالم التي تجلب فرص الربح القائمة في مجموعة واسعة، بما في ذلك الأسواق السائدة في متناول أصحاب العملة الرقمية. مع وجودها في جنيف ،لندن و هونغ كونغ، كما تعمل الشركة كوساطة محايدة في السوق و ليس كشركة تجارية CFD التي تتخذ مواقف ضد العملاء. و قد تأسست الشركة بهدف توفير الخدمات التي تقبل العملات الرقمية كقيمة أصلية التي يمكن استخدامها لتوليد العائد . يتم تقديم هذه الخدمات مع التركيز على ميزة خدمة العملاء الغير موجودة عموما في شركات العملات الرقمية الأخرى. يلتزم “فيرست جلوبال”الإتمان العالمي بمساعدة العملاء على تحقيق الأهداف المالية لمحافظ العملات الرقمية الخاصة بهم.و يتم بناء الأنظمة بإستخدام تقنية الرتبة المصرفية و الأمن و يتم إدراجها في مراكز البيانات الرتب المالية مع القدرة على تجاوز الفشل. تم تصميم عملياتنا لضمان خصوصية عملائنا بالإضافة إلى أمن أصولهم.

وسائل الإتصال:

  • اسم جهة الاتصال: مارسي D ترمان
  • الاتصال البريد الإلكتروني: press@firstglobalcredit.com
  • الموقع: سنغافورة، سينغابور

بيتكوين نيوز عربية


Comments


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *