الرئيسية / Altcoin / دعمت البيتكوين الMMO Space Strategy Game Valerian Universe و تقدم محتوى جديد و تحديثات

دعمت البيتكوين الMMO Space Strategy Game Valerian Universe و تقدم محتوى جديد و تحديثات

 لاشميت، ولاية فرجينيا الغربية – بإنشاء ال CryptoDatabase ، فإن فاليريان الكون Valerian Universe لديها الآن ميزات جديدة لتعزيز اللعب و التفاعل بين اللاعبين.

أعلنت منصة لعبة استراتيجية الفضاء إدراج نظام التحالف الجديد حيث يمكن للاعبين الانضمام للتحالفات و الكفاح من أجل العالم الرباعي. بالإضافة إلى نظام التحالف، وضعت منصة اللعبة أيضا بعض من المفاجآت المثيرة للاعبين. و تشمل بعض التغييرات المدرجة مؤخرا في the Valerian Universe استكشاف أحداث مثل سفر التجار و التخلي عن الكواكب .

تم التلقي الجيد لل “الكون فاليريانValerian Universe” في أوساط اللعبة. و قد تخطى عدد اللاعبين بالفعل على منصة ال  2000 لاعب و يستمر الارتفاع كل يوم. مع قاعدة المستخدمين المتزايدة، و فريق تطوير ال the CryptoDatabase الذين يعملون في تحسين المنصة بإستمرار و ذلك بإضافة ميزات جديدة و إجراء تحديثات كبيرة متقنة اللعب و المستخدمين المحترفين.

Valerian Universe لديه عملات رقمية تتحرك في إقتصاد اللعبة، و التي تهدف إلى تحفيز المشاركين لدورهم في دعم المنصة. يمكن للاعبين شراء مختلف العناصر في اللعبة في سوق فاليريان، بما في ذلك ترقيات الVIP . كلما اشترى لاعب واحد من ترقيات ال VIP  على ال Valerian Universe، سيتم تقسيم خمسة في المئة من العائدات بين جميع اللاعبين الذين كانوا نشطين في غضون ال 24 ساعة السابقة.

و بعبارة أخرى،يقضي اللاعبين المزيد من الوقت على المنصة رغبة في كسب المزيد من بيتكوين.

و قد أطلقت منصة اللعبة أيضا طريقة للاتصالات جديدة، و التي تسمح للاعبين بتبادل الرسائل عبر بروتوكول بريد آمن لرسوم ال AntiM الصغيرة. و ال Valerian Universe، مثل سابقاتها، تدعم العملات الرقمية المتعددة بما في ذلك المضادة للمادة (AntiM). و تشمل العملات الأخرى المعتمدة بيتكوين، ليتكوين، دوغكوين، هايبر – الذي أعيد إطلاقه مؤخرا و ال GoldPieces.

و قد ضمنت أيضا ال CryptoDatabase تطوير صنبور البيتكوين و الهيبر الجديد في موقع  cryptoptc.com حيث يمكن لأي شخص أن يطالب بكل حرية  كل من البيتكوين ، الهايبر، الليتكوين و أكثر من ذلك.

حول Valerian Universe :

بإنشاء ال CryptoDatabase ، فإن الValerian Universe هي بدورها قائمة على لعبة استراتيجية الفضاء المدعوم من Bitcoin, Anti-Matter و ال HYPER. و تدعم بيئة اللعبة المدعومة من التشفير ،العملات الرقمية الشعبية الأخرى مثل ليتكوين، دوغكوين، غولدبييسس و أكثر من ذلك.

لعبة MMO استراتيجية الفضاء هي للعب بشكل كامل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية و أجهزة الكمبيوتر المحمولة، و غيرها من الأجهزة بما في ذلك الآي فون و الآي باد.

حول HYPER :

هايبر، هي عملة رقمية للألعاب التخريبية، تم إنشاؤها قبل 3 سنوات في عام 2014 بهدف الاستيلاء على قطاع الألعاب المشفرة . على مدى حياتها تمت إضافتها إلى العديد من الألعاب و الخدمات و كذلك تلبس على السراويل مثل مقاتلة ال UFC السابق في معركة البطولة التي فازت فيها.

حاليا موقع هايبر الرسمي الجديد هو  قيد التطوير ، وثيقة استراتيجية رسمية، و التركيز على بناء نظام بيئي من الهاير اللامركزي الذي يدعم الألعاب و مسابقات ال eSports .

تعرف على المزيد حول هايبر على bitcointalk هنا: https://bitcointalk.org/index.php؟topic=1872569.0

وسائل الإتصال :

  • اسم جهة الاتصال: كريبتوداتاباس
  • الاتصال البريد الإلكتروني: admin@cryptodatabase.net
  • الموقع: لاشميت، فرجينيا الغربية

بيتكوين نيوز عربية


Comments


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *