الرئيسية / غير مصنف / كيف تعرف حالة تغطية الشبكة لأي شركة موبايل قبل التفكير في الإشتراك في خدمة الانترنت الخلوي التي تقدمها

كيف تعرف حالة تغطية الشبكة لأي شركة موبايل قبل التفكير في الإشتراك في خدمة الانترنت الخلوي التي تقدمها

هناك الكثير من الحالات التي قد ترغب ان تعرف إن كانت تغطية الشبكة التي تود الإنضمام إليها موجودة في المكان الذي تقطن به اولا ، فمثلا لو احببت ان تشترك بخط انترنت خلوي ، فيجب ان تتأكد مسبقا ان الشركة تتوفر على تغطية جيدة بالمكان الذي تقطن به . طبعا انت امام إحتمالين إما ان تشترك وبعد ذلك تعرف إن كان المكان الذي تقطن به يتوفر على تغطية جيدة او تجرب عن طريق إستعمال هاتف احد الجيران .

كيف تعرف حالة تغطية الشبكة لأي شركة موبايل قبل التفكير في الإشتراك في خدمة الانترنت الخلوي التي تقدمها

 لكن ليس بعد الان ح يث ساريك في هذه التدوينة كيف يمكن لك صديقي ان تعرف إن كان المكان الذي تقطن به يتوفر على خط انترنت خلوي جيد ، عن طريق زيارة موقع opensignal . فبالفعل بعد ان جربته معلوماته كانت صحيحة لان المكان الذي اقطن به لايتوفر على تغطة جيدا لشركة اورنج في حين انه يتوفر على تغطية عالية الجودة من طرف شركة إتصالات المغرب . وهنا احببت ان اشارككم هذا الموضوع لمن يود ان يعرف ماقوة إشارة الانترنت في منزله قبل الإشتراك بخط انترنت خلوي . 

الطريقة هي بسيطة ، اولا تزور موقع opensignal الذي ستجد رابطه اسفل التدوينة . بعد ذلك اختر المدينة التي تقطن بها والشركة التي تود معرفة تغطيتها تم انقر على View Map . ستضهر خريطة بعها عدة نقاط ، حدد بدقة المكان الذي تتواجد به ولاحظ الالوان الموجودة عليه فإن كانت بالاخضر هذا يعني ان المكان الذي تقطن به يتوفر على تغطية جيدة ، إن كان بالاحمر فهذا يعني ان تغطيته رذيئة . 

للإشارة ان التطبيق يوجد على البلايستور وكذلك الآب ستور ، حيث يمكنك إستعمال التطبيق مباشرة على هاتفك للمزيد من التنقلية ، فيكفي ان تقوم بتحميل تطبيق opensignal للهواتف الذكية من الروابط اسفله:

رابط :

موقع : opensignal.com
تطبيق البلايستور : opensignal 
تطبيق الاب ستور : opensignal


المصدر

شاهد أيضاً

حذاري : هكذا قد تفقد كل باسوورد حساب فيس بوك أو واتساب بدون حتى أن تشعر ؟

الكثير من الناس يتفاجؤون بوصول الطرف الثاني الى حسابهم بسهولة ، و لكن لا مجال ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *