الرئيسية / تحميل العاب كمبيوتر - تنزيل ألعاب برابط مباشر كاملة مجانا / تحميل لعبة مملكة الشياطين Druid Kingdom برابط مباشر

تحميل لعبة مملكة الشياطين Druid Kingdom برابط مباشر

تحميل لعبة مملكة الشياطين , تنزيل لعبة Druid Kingdom , اللعبة من الالعاب ثلاثية الابعاد وذلك يعطي للمستخدم شعور بأنه يخوض مغامرة واقعية .

فكرة اللعبة :

تدور احداث اللعبة في عالم سحري حيث ان اللاعب يذهب في رحلة سحرية برفقة الملك الشاب وخطيبتة اتين حيث ان هذا الشاب يذهب الي كبير السحرة وهو الكاهن الكبير وذلك ليحصل اللاعب علي دعم من جيوش الشياطين .

تحميل لعبة مملكة الشياطين Druid Kingdom
تحميل لعبة مملكة الشياطين Druid Kingdom

قامت جيوش الشياطين بالهجوم علي المملكة وطرد الملك من حمه لذا يجب علي اللاعب ان يقوم بعدة محاولات لاسترجاع المملكة ودحر جنود الشر وذلك لان المهمة الاساسية للاعب في اللعبة هي استعادة الحكم مرة اخري .

يذهب اللاعب الي رحلة بعيدة في الاراضي الغامضة ويذهب اللاعب الي الصحراء حيث يمر اللاعب بعدد كبير من البلدان ويذهب اللاعب الي صخور الموت وذلك ليصل اللاعب الي الكاهن .

يحاول اللاعب اعادة بناء المملكة مرة اخري لذا يجب علي اللاعب بناء جيش قوي ويجب تزويد الجيش بكافة الاسلحة اللازمة لاي مواجهات ويقوم اللاعب بإنشاء مجموعة من المزارع .

تحميل لعبة مملكة الشياطين Druid Kingdom
تحميل لعبة مملكة الشياطين Druid Kingdom

ان بناء المدينة يشتمل علي بناء مجموعة من الاماكن الصالحة للابحاث العلمية وهذة خطوة هامة لاعادة المملكة الي مكانها الاصلي لذا يجب ان يحرص اللاعب علي تنظيم عملية البناء وذلك من خلال مجموعة من البنائين .

تشتمل اللعبة علي عدد كبير من المهام الاخري اهمها استخلاص الاخشاب والصخور بالاضافة الي استغلال الموارد الطبيعية الموجودة في المدينة في صناعة الطعام .

يجب علي اللاعب اعادة المدينة الي مكانها الاصلي لذا يجب علي اللاعب العمل بذكاء ليتمكن من التخلص من كل المهام الموجودة في اللعبة .

تشتمل اللعبة علي عدد كبير من المستويات منها السهل ومنها الصعب لذا يجب علي اللاعب توفير عدد من النقاط لكي يتمكن اللاعب من تخطي الصعوبات الموجودة في المراحل النهائية من اللعبة .

تحميل لعبة مملكة الشياطين Druid Kingdom
تحميل لعبة مملكة الشياطين Druid Kingdom

مميزات لعبة Druid Kingdom :

الرسومات : اللعبة تشتمل علي مجموعة من الرسومات بخاصية ابعاد ثلاثية .

الجرافيكس : عمل المصممون علي اضافة مجموعة من الجرافيك المميز في اللعبة وهذا الجرافيك يتضح في التفاصيل الداخلية للعبة .

الواجهة الرئيسية : واجهة اللعبة تشتمل علي مجموعة من الايقونات الواضحة التي تسهل علي اللاعب الجديد التعامل مع اللعبة ولا تحتاج اللعبة الي مستخدم خبير بل ان اللعبة تقدم للمستخدم شرح مفصل لكي يتمكن من استخدامها مرة اخري .

اذا كنت من محبي العاب المغامرة فإننا ننصحك بتحميل هذة اللعبة المميزة سريعا من موقع الموسوعة واذا واجهتك اي مشكلات اثناء تحميل اللعبة يرجي كتابة تعليقك بالاسفل وسوف نعمل علي الرد عليك سريعا مع توفير حل جذري لمشكلتك .

لأستكمال التحميل وبأقصي سرعة يرجى
الرد على المقال ( ردك لا يحتاج الى تسجيل )


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *