الرئيسية / تحميل العاب كمبيوتر - تنزيل ألعاب برابط مباشر كاملة مجانا / تحميل لعبة Alien Riposte حرب الفضاء برابط مباشر

تحميل لعبة Alien Riposte حرب الفضاء برابط مباشر

تحميل لعبة Alien Riposte , تنزيل لعبة حرب الفضاء , اللعبة من العاب الحروب التي حققت نجاح كبير وذلك لانها خضعت الي تقييمات عديدة من قبل المستخدمين علي متجر جوجل بلاي .

اللعبة من الالعاب المجانية الجميلة التي ننصحك بتحميلها من موقع الموسوعة وذلك لانها من اكثر الالعاب الممتعة والمشوقة علي الاطلاق وذلك لان اللاعب يدخل الي عدد كبير من المغامرات لإنقاذ كوكب الأرض وذلك لان هؤلاء الشرار يهدفون الي السيطرة علي والقاء علي عدد كبير من سكان الكوكب الأرض .

تحميل لعبة Alien Riposte حرب الفضاء
تحميل لعبة Alien Riposte حرب الفضاء

اللاعب فرد في فرق المقاتلين الاقوياء ويذهب الالاعب في رحلة اسكشافية الي الفضاء وذلك لاحصاء عدد قوات العدو وهذة هي الطريقة الافضل التي تساعد اللاعب علي اكتشاف الاماكن الذي يختبئ بها العدو وبالتالي يتمكن اللاعب من معرفة نقاط ضعف العدو واستغلالها لصالحة .

تمد اللعبة المستخدم بمجموعة من الموارد الإضافية التي يمكن استخدامها لدعم موقف اللاعب في اي معركة ويقوم اللاعب بإختيار مكان استراتيجي ويقف فيه ثم يقوم بتوجيه نيرانه نحو كافة السفن الفضائية المتوجهة بأتجاة كوكب الأرض .

تشتمل اللعبة علي مجموعة كبيرة من الاسلحة التي تمت اضافتها الي المركبة الفضائية اهمها السهام والنيران والقنابل بالإضافة الي بعض الماكينات التي يمكن للاعب استخدامها لتطوير مركبتة .

تحميل لعبة Alien Riposte حرب الفضاء
تحميل لعبة Alien Riposte حرب الفضاء

يجب أن يحافظ اللاعب علي تجميع عدد كبير من النقاط التي يمكن استخدامها لتطوير مستواه باللعبة بالاضافة الي ان اللاعب يواجه بعض الصعوبات في المراحل النهائية من اللعبة ويجب علي اللاعب ان يستغل هذة النقاط لكي يتمكن من الوصول الي المراحل النهائية سريعا .

طريقة اللعب : يختار اللاعب سفينة من السفن الفضائية الموجودة باللعبة ثم يدخل بها الي المعارك الفضائية ومن اهم التحذيرات التي يجب علي اللاعب ان ينتبه منها هي السفن المجاورة لذا يجب علي اللاعب ان يتجنب هذة السفن حتي لا يصطدم بها .

يواجه اللاعب مجموعة من العوائق باللعبة والتي يجب ان يتصدي لها لكي يتمكن من الانتهاء من تنفيذ كافة المهام القتالية الموجودة باللعبة وذلك حيث ان اللعبة تحتاج الي مقاتل ذكي وشجاع لكي يتمكن من تحقيق الفوز في نهاية المرحلة .

تحميل لعبة Alien Riposte حرب الفضاء
تحميل لعبة Alien Riposte حرب الفضاء

انت هو بطل اللعبة ومهمتك هي تخليص كوكب الارض لذا يجب الا تضيع اي فرصة لتتمكن من ابراز مهاراتك وقدراتك باللعبة بالاضافة الي ان اللعبة تقدم للفائز مجموعة من الهدايا والجوائز التي يمكن للاعب ترقيتها لتتناسب مع متطلباته .

اللعبة من الالعاب الخفيفة التي لا تؤثر علي موارد الحاسوب بالاضافة الي انها لعبة مجانية لا تحتاج الي سيريال عند تنصيبها .

تحميل لعبة Alien Riposte حرب الفضاء
تحميل لعبة Alien Riposte حرب الفضاء

مميزات لعبة Alien Riposte :

اصدارات الويندوز : تتناسب اللعبة مع عدد كبير من اصدارات الويندوز المختلفة اهمها ويندوز 7 , ويندوز 8 , ويندوز 10 , ويندوز فيستا , ويندوز اكس بي فيستا .

اللغات : تتوافق اللعبة عدد كبير من اللغات اهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الايطالية وغيرها العديد من اللغات وهذا هو السبب الرئيسي لانتشار اللعبة في عدد كبير من بلدان العالم .

تحميل لعبة Alien Riposte حرب الفضاء
تحميل لعبة Alien Riposte حرب الفضاء

المؤثرات الصوتية : ان اصدار اي اصوات من اللاعبين يزيد من تفاعل المستخدم مع اللعبة ويزيد من حماسه لاستكمال مراحل اللعبة الي النهاية .

الواجهة الرئيسية : واجهة اللعبة مميزة وتشتمل علي عدد من الايقونات التي تسهل علي المستخدم الجديد التعامل مع اللعبة .

لأستكمال التحميل وبأقصي سرعة يرجى
الرد على المقال ( ردك لا يحتاج الى تسجيل )


Source link

شاهد أيضاً

Testimonial – Visual Composer Addon (Add-ons)

Testimonial is a modern visual composer addon. It’s have 08 styles with huge option. You ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *