الرئيسية / تحميل العاب كمبيوتر - تنزيل ألعاب برابط مباشر كاملة مجانا / تحميل لعبة Anno السندباد البحري برابط مباشر

تحميل لعبة Anno السندباد البحري برابط مباشر

تحميل لعبة Anno , تنزيل السندباد البحري , اللعبة تحاكي سلسلة رسوم كرتونية معروفة في مختلف انحاء العالم وهي رسوم السندباد البحري وهذا السندباد يدخل الي عالم ملئ بالمغامرات الممتعة والمشوقة وسوف نتعرف علي هذة اللمغامرات عن قرب اكثر الان .

قصة اللعبة :

اللعبة واحدة من افضل الالعاب الاستراتيجية علي الاطلاق وذلك لان اللاعب يذهب في رحلة حول العالم للذهاب الي عدد كبير من المحيطات وهذة الرحلة ممتعة كثيرا وهدفها هو البحث عن مكان مناسب ليتمكن اللاعب من بناء الامبراطورية الخاصة به .

تحميل لعبة Anno السندباد البحري
تحميل لعبة Anno السندباد البحري

ان بناء الامبراطورية ليس بالأمر السهل مطلقا حيث ان اللاعب يقوم ببناء مجموعة كبيرة من المدن ثم يقوم اللاعب بتحويل هذة المدن الي اسواق تجارية وذلك ليتمكن اللاعب من الحصول علي مصدر ربح يمكن استغلاله لتطوير الامبراطورية الخاصة به .

تحتاج اللعبة الي شخص ذكي لكي يتمكن تنظيم ادارة الامبراطورية بالاضافة الي انشاء عدد كبير من المباني وذلك عن طريق استغلال مجموعة من الاخشاب والحجارة حتي تصبح هذة المساكن صالحة للسكن .

يمكنك من خلال الارباح التي تحصل عليها من اللعبة ان تقوم بتطوير عملية الانشاء في اللعبة حيث يقوم اللاعب بإضافة مجموعة من الموانئ البحرية وذلك ليتمكن اللاعب من الذهاب في رحلة لاكتشاف مجموعة من الجزر الجديدة .

تحميل لعبة Anno السندباد البحري
تحميل لعبة Anno السندباد البحري

يقوم اللاعب بإنشاء مجموعة من المزارع وذلك لزيادة الربح حيث يقوم اللاعب بزراعة مجموعة من النباتات والمحاصيل حيث يقوم اللاعب بزراعة احد المحاصيل الضرورية مثل محصول القمح او الغلة وذلك لان هذا المحصول يباع بسعر عالي وبالتالي يتوفر لدي المستخدم مجموعة من النقود التي يمكن استغلالها في اللعبة .

ان الاقتصاد القوي هو اهم عامل من عوامل نجاح اللاعب في اللعبة لذا يجب علي اللاعب زيادة انتاجة وارباحة عن طريق عمليات التبادل التجاري .

تحميل لعبة Anno السندباد البحري
تحميل لعبة Anno السندباد البحري

مميزات لعبة السندباد البحري  :

اللعبة مجانية : يمكنك تحميل اللعبة مجانا من اي متجر من متاجر الالعاب وذلك لان اللعبة لا تتطلب اي سيريال او كراك عند التفعيل .

الرسومات : تشتمل اللعبة علي عدد كبير من الرسومات الجميلة باشكال ثلاثية الابعاد وهذا ما يعطي للمستخدم شعور كبير ان العبة حقيقية .

اللغات : تتوافق اللعبة مع عدد من اللغات اهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية والايطالية وغيرها العديد من اللغات وهذا يعد السبب الاكبر لانتشار اللعبة في عدد كبير من بلدان العالم .

المؤثرات الصوتية : عمل المصممون علي اضافة عدد من الصوتيات الي اللعبة وذلك ليتفاعل المستخدم بشكل اكبر .

تحميل لعبة Anno السندباد البحري
تحميل لعبة Anno السندباد البحري

اذا كنت من محبي العاب الاستراتيجيات فإننا ننصحك بتحميل هذة اللعبة سريعا من قسم تحميل الالعاب من موقع الموسوعة وإذا واجهتك اي مشكلات اثناء تحميل اللعبة يرجي كتابة تعليقك بالاسفل وسوف نعمل علي الرد عليك سريعا مع توفير حل جذري لمشكلتك .

لأستكمال التحميل وبأقصي سرعة يرجى
الرد على المقال ( ردك لا يحتاج الى تسجيل )


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *