الرئيسية / تحميل العاب كمبيوتر - تنزيل ألعاب برابط مباشر كاملة مجانا / تحميل لعبة Rise of Mythos اسطورة المحاربين برابط مباشر

تحميل لعبة Rise of Mythos اسطورة المحاربين برابط مباشر

تحميل لعبة Rise of Mythos , تنزيل اسطورة المحاربين , اللعبة من الالعاب المسلية التي انتشرت انتشارا واسعا في عدد كبير من بلدان العالم .

فكرة اللعبة :

اللعبة من اشهر العاب المحاربين وذلك لان دور اللاعب في اللعبة هو حماية الامبراطورية لذا فان اللعبة يعمل كقائد لعدد كبير من المحاربين ويجب ان يقوم بوضع خطة ليسير عليها هؤلاء المحاربين في المعرك وذلك لان اللاعب يدخل الي مواجهات طاحنة مع اعدائة ويجب علي اللاعب ان يثبت نفسه في هذة المعارك .

تحميل لعبة Rise of Mythos اسطورة المحاربين
تحميل لعبة Rise of Mythos اسطورة المحاربين

تشتمل اللعبة علي مجموعة كبيرة من الاساطير وهذة الاساطير تمد اللاعب بقوة كبيرة تتيح له القضاء علي عدد كبير من اعدائه دفعه واحدة ، يحصل اللاعب علي عدد كبير من المساعدات من اللعبة اهمها مجموعة من الميزات الدفاعية العالية بالاضافة الي مجموعة من الموارد التي تساعد اللاعب في بناء عدد من المستوطنات بالاضافة الي مجموعة من الجيوش .

يجب ان يحرص اللاعب علي تزويد جيشه باقوي الاسلحة في العالم لذا يجب علي اللاعب ان يستغل كل النقاط الموجودة لدية لكي يتمكن من شراء مجموعة من الاسلحة من متجر اللعبة .

تشتمل اللعبة علي عدد كبير من القبائل ويجب علي اللاعب اختيار احدي هذة القبائل ويدخل الي معارك مع عدد من المنافسين الاقوياء لذا يجب علي اللاعب ان يستعد جيدا لهذا المعارك والا يضيع مزيدا من الوقت .

تحميل لعبة Rise of Mythos اسطورة المحاربين
تحميل لعبة Rise of Mythos اسطورة المحاربين

من الطرق التي تساعد اللاعب علي الفوز في نهاية المعركة هي تكوين مجموعة من التحالفات مع الاصدقاء باللعبة وذلك لارسال الامدادات واستقبالها وقت الحاجة حيث يقوم اللاعب بتكوين مجموعة من الاحلاف الدولية وذلك للسيطرة علي موارد عدد كبير من الجيوش .

طرق اللعب :

يوجد اكثر من طريقة واحدة لاستخدام اللعبة وسوف نتعرف عليهم سويا .

الطريقة الفردية : يتواجه اللاعب في هذة الطريقة مع قبيلة منافسة اخري يتحكم بها جهاز الحاسوب من خلال خاصية الذكاء الاصطناعي .

الطريقة الجماعية : يمكن للاعب ان يستمتع باستخدام هذة اللعبة المميزة مع اصدقائة من مختلف انحاء العالم وهذة فرصة لهم للتعاون والتشارك في اللعبة لذا يجب علي كل لاعب ان يبرز كل مواهبة وقدراتة باللعبة لكي يثبت انه الافضل باللعبة .

نظرا للنجاح الكبير الذي حققته اللعبة فقد عمل مطوروا الالعاب علي تحديث اللعبة لتتناسب مع كافة الاجهزة الالكترونية الحديثة حيث يوجد نسخة من اللعبة تعمل علي اجهزة الكمبيوتر بالاضافة الي وجود نسخة اخري تعمل علي الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد مثل لينوفو وسامسونج واتش تي سي وغيرها .

تحميل لعبة Rise of Mythos اسطورة المحاربين
تحميل لعبة Rise of Mythos اسطورة المحاربين

مميزات اللعبة :

اللغات : تدعم اللعبة عدد من اللغات اهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية والايطالية والروسية وغيرها العديد من اللغات وهذا هو سبب انتشار اللعبة في عدد كبير من بلدان العالم .

اللعبة مجانية : يمكنك تحميل اللعبة من اي متجر من متاجر الالعاب بسهولة وذلك لان اللعبة لا تحتاج الي سيريال او كراك عند التفعيل .

المؤثرات الصوتية : تم اضافة مجموعة من الاصوات الي اللعبة وذلك ليتفاعل المستخدم بشكل اكبر مع اللعبة .

الجرافيكس : عمل المطورون علي الاهتمام بالتفاصيل الداخلية الموجودة في الصور الموجودة باللعبة بالاضافة الي ان اللعبة تشتمل علي رسومات مميزة بخاصية الابعاد الثلاثية وذلك لجذب المستخدمين الي تحميل اللعبة .

اذا كنت من محبي سلسلة العاب المحاربين والاساطير فإننا ننصحك بتحميل اللعبة سريعا من موقع الموسوعة واذا واجهتك اي مشكلات اثناء تحميل اللعبة يرجي كتابة تعليقك بالاسفل وسوف نعمل علي الرد عليك سريعا مع توفير حل ذري لمشكلتك .

لأستكمال التحميل وبأقصي سرعة يرجى
الرد على المقال ( ردك لا يحتاج الى تسجيل )


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *