الرئيسية / اندرويد / إذا كنت تبحث عن هاتف جديد ! إليك Ulefone Mix بمزايا رهيبة و سعر لن تجده مثله أبدا

إذا كنت تبحث عن هاتف جديد ! إليك Ulefone Mix بمزايا رهيبة و سعر لن تجده مثله أبدا

عرضنا على موقعنا الكثير من الهواتف و لكن قبل ان يدخلك بعض الشك او الظن فيما نقدمه ، لم نقل يوما عن أي هاتف هو الأفضل ، فما نبحث عنه في موقع اَمني هو العروض الرهيبة التي تعوض ، و طبعا عندما نقول عرض رهيب لهاتف معين فمعناه ان ذلك الهاتف هو الافضل في فئته السعرية في تلك الفترة التي نطرح فيها الموضوع على موقعنا ، لذا لا تتردد في متابعة جديد موقعنا والتحصل على أفضل العروض التي لن تجد أبدا البديل لها على الانترنت .

اليوم نضرب لكم الموعد مع الهاتف الرهيب من الطبقة المتوسطة Ulefone Mix و الذي حققة أعجبني تصمميه الرهيب الذي يتبع موضة الهواتف الجديدة بالتخلي عن الهواتف مع استعمال المعدن الذي ساعد في اعطاء لون جميل جدا ، كما ان هذا الهواتف يتميز بكاميرا حقا جيدة جدا بالمقارنة بباقي الهواتف التي توجد في نفس الطبقة و سأعيطكم الدليل في هذا الشرح ، و طبعا ما يميز هذا الهاتف هو انه مطروح فقط ب 139.99 دولار على موقع Gearbest .

  1. رابط الحصول على عرض الهاتف : Ulefone Mix Gearbest

يأتي هاتف Ulefone Mix بوزن 168 غرام مع سمك 7.9 مم ، كما انه مصمم كليا من المعدن و الزجاج و يأتي في الوان الاسود و الازرق و لون الازرق السمائي ، كما يأتي بشاشة 5.5 إنش  الذي تشغل 76% من واجهة الهاتف ، و هي شاشة Super Amoled من شركة سامسونج بدقة 1280*720 بكسل مع كثافة بكسلات قدرها 267 و هي محمية بطبة زجاج Corning Gorilla Glass 5 و المزيد من المزايا الرائعة .

يأتي هاتف Ulefone Mix بمعالج متوسط MediaTek MT6750T ثماني الانوية بتردد 1.5 غيغاهرتز ، مع معالج رسوميات Mali-T860 MP2 مع ذاكرة وصول عشوائي ‘ رام ‘ بحجم 4 غيغابايت و مساحة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت قابلة للزيادة عن طريقة بطاقة ذاكرة خارجية .

يحمل هاتف Ulefone Mix كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13  ميغابكسل مع مستشعر قوية Sony IMX258 و فتحة f/2.2 مع فلاش ثنائي و عديد الخواص الرائعة في الكاميرا ، و بحديثنا عن الكاميرا الامامية او ما يسمى كاميرا السلفي فهي أيضا تأتي بدقة 13 ميغابكسل و تعطيك صورة جميلة جدا .

يدهم هاتف  Ulefone Mix وضع شريحتي اتصال نانو + ميكرو سيم ، كما يحمل قارئ البصمة في الواجهة الامامية من الهاتف مع بلوتوث  4.0 ، و قد حقق الهاتف نتيجة أكثر من مرضية على منصفة فحص الهواتف انتوتو و التي تقدر بـ 63.255 نقطة .

يشتغل هذا الاخير على نظام أندرويد  7.0 نوجا و يحمل بطارية غير قابلة للنزع بسعة 3300 ميلي أمبير تدعم ميزة الشحن السريع 3.0 ،و  كما يبق و قلنا سعر الهاتف يبلغ 139.99 دولار حاليا و الذي يعد واحد من أفضل العروض في هاته الطبقة من الهواتف .

روابط شراء الهاتف :

  1. رابط الحصول على عرض الهاتف : Ulefone Mix Gearbest
  2. رابط شراء الهاتف مباشرة نسخة زرقاء : Buy Ulefone Mix 
  3. رابط شراء الهاتف مباشرة نسخة سوداء : Buy Ulefone Mix 
  4. للجزائريين يمكنكم شراء الهاتف بدون بطاقة بنكية و لا بايبل و ذلك باستغلال خدمتنا فقط : ECHRIDZ

تحليل ؟

بدون إطالة الكلام سنقوم بمقارنة الهاتف مع بعض الهواتف المعروفة في نفس الطبقة و سيعطينا الموقع النتيجة من 10 بالنسبة لسعر كل هاتف و مواصفاته .


Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *